شرطة شبوة تلقي القبض على 3 متهمين بقضايا جنائية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة والنخبة الشبوانية معسكر الشهداء من ضبط اثنين من المتهمين في قضيه مقتل المجني عليه محمد عبدالله سعيد من أبناء منطقه أحوار محافظه أبين والذي تم العثور على جثته في منطقه رماه محافظة أمس الخميس بعد اختفائه لعده أيام وسرقه كل ما يملكه من خلايا النحل.
وقال مصدر في الشرطة محافظه شبوة انه بعد عمليات البحث والتحري والرصد والتعاون من أنصار الشرطة تم إلقاء القبض على كلا من ( ر ش ا ) و ( ا م س ) وبحوزتهم عدد من خلايا النحل التابعة للمجني عليه .
وأكد المصدر أن شرطه عام محافظه شبوة على تواصل وتنسيق بصوره مستمرة مع جميع محاور النخبة الشبونية لضبط الأمن والاستقرار في محافظه شبوة .
على صعيد متصل ضبطت إدارة البحث الجنائي بشبوة اليوم أحد الفارين من السجن المركزي أثناء اجتياح مليشيا للمحافظة.
وأكد مصدر في الشرطة انه بعد عمليات البحث والتحري والرصد تم إلقاء القبض على ( ع ع م ) وكان مسجون في السجن المركزي على ذمة جريمة قتل عمدا .
وأضاف المصدر أن السجين كان قد فر من السجن أثناء اجتياح مليشيا الحوثي محافظة شبوة وظل هاربا حتى وقع في قبضة رجال البحث الجنائي في المحافظة وتم إعادته إلى السجن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شرطة شبوة تلقي القبض على 3 متهمين بقضايا جنائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق