تفاصيل اجتماع خفر السواحل بحضرموت حول واقعة البارجة الهندية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش اجتماع في قضية الاعتداء على الصيادين من البارجة الهندية "F 51"، وذلك بحضور مدير عام  خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي.

وشارك في الاجتماع مدير مديرية قصيعر ومدير الثروه السمكيه بمحافظ حضرموت ورئيس جمعة الصيادين بقصيعر ومندوبين عن الصيادين الذين وقع عليهم الاعتداء من قبل البارجة الهندية F 51.

وتواصل خفر السواحل مع محافظ حضرموت حول الواقعة، قبل أن يبدي استعداده لأخذ الموضوع باهتمام خاص والتواصل مع الجهات العليا.

بدوره أكد مدير الثروة السمكية خلال الاجتماع أن قيادة الثروة السمكية بالمحافظة تواصلت وأبلغت وزير الثروة السمكية بحالة الاعتداء على الصيادين من قبل البارجة الهندية "F 51".

من جانبه قال مدير عام خفر السواحل العقيد هاني التميمي إن خفر السواحل منذ استلامها للبلاغ تواصلت مع رئاسة مصلحة خفر السواحل اليمنية وأبلغت قيادة العمليات المشتركة بالرياض، كما قامت بإبلاغ الدولي بالبحرين بهذا الاعتداء الوحشي على الصيادين من قبل البارجة الهندية F 51 بالمياه الدولية.

وأشاد العقيد هاني التميمي الدور التي تقوم به قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة من متابعة من قبلهم مستمرة ومتواصلة في الموضوع، مشيراً إلى أنه يجرى حالياً التواصل مع الطاقم البارجة لأخذ الإجراءات مع طاقم البارجة الهندية F 51 بالمياه الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل اجتماع خفر السواحل بحضرموت حول واقعة البارجة الهندية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق