تجربة اليمن على مائدة مؤتمر التعاون الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 22 فبراير 2019 1:20 ص

تجربة اليمن على مائدة مؤتمر التعاون الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب

شهدت العاصمة المصرية القاهرة أمس الخميس، اختتام المؤتمر الإقليمي الاول للشرق الاوسط وشمال أفريقيا بشأن تعزيز التعاون الدولي في مواجهة التهديد المتصاعد لعمليات تمويل الإرهاب وذلك بمشاركة وفد من .

وشارك اليمن في المؤتمر بوفد برئاسة النائب العام الدكتور علي الأعوش من أجل تقديم نموذج واقتراحات جديدة حول مواجهة تمويل الإرهاب.

واستعرض الأعوش في المؤتمر تجربة اليمن في المجالين التشريعي والقضائي لمواجهة مخاطر تمويل الإرهاب وغسل الأموال بإصدار القوانين التي تجرم تمويل الإرهاب وغسل الأموال وإنشاء الأطر التنفيذية لتفعيل نصوصها وبما يتوائم مع الاتفاقيات والصكوك الدولية التي صادقت عليها اليمن .

وحرص الأعوش على عقد لقاءات مع عدد من النواب العموم ومنظمات الأمم المتحدة ذات الصلة الذين شاركوا في المؤتمر.

وبحث الأعوش خلال نلك الاجتماعات مجالات التعاون المشترك في مجال التعاون القضائي وتأهيل كوادر النيابة العامة العاملين في النيابات ذات الاختصاص بهذا النوع من الجرائم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجربة اليمن على مائدة مؤتمر التعاون الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق