الاجتماع الاعتيادي الثاني لتنفيذي غيل باوزير يصدر عدة توصيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر الاجتماع الاعتيادي الثاني للمكتب التنفيذي لمديرية غيل باوزير عدة توصيات وقرارات تتعلق بمصالح مواطني المديرية بشكل عام .

وعقد اليوم الخميس بديوان المديرية الاجتماع الاعتيادي برئاسة عدنان محمد حمران لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي . 

وأعرب المدير العام للمديرية عن شكره للرائد أحمد الجمحي لمساهمته الفاعلة لاستتباب الأمن العام وعلى تعاونه مع السلطة المحلية في كثير من القضايا .

وفند المدير العام نتائج زيارته للأسبوع الماضي إلى العاصمة والحصول على مكاسب معينة للمديرية.

واستعرض الاجتماع التقارير المدرجة في جدول الأعمال لقراءة المحضر السابق وتقريرين منفصلين عن نشاط مكتب المالية ومكتب تحصيل الواجبات الزكوية في المديرية.

بدوره استعرض اعبد القادر أحمد العطيشي مدير مكتب المالية بالمديرية تقريره للدورة عن نشاط مكتب المالية فؤاد سالم حميد مدير الوحدة الحسابية بالمديرية.

وقدم المدير العام شكره وتقديريه لأعضاء مكتب تحصيل الواجبات عن الجهود المبذولة في رفع مستوى الإيراد العام الماضي .

فيما تطرق مدير مكتب الواجبات بالمديرية سعيد علي بن خبران إلى استعراض تقريره السنوي الذي حظي بملاحظات واستفسارات الأعضاء.

ودعا المدير العام، أعضاء المكتب التنفيدي إلى السعي لرفع إيرادات المكاتب لما فيه توفير المشاريع للمديرية التي تدخل فيها نسبة الإيرادات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق