بالصور.. محاضرات توعوية للطالبات بحضرموت عن السلامة من الحرائق

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 21 فبراير 2019 8:41 م

بالصور.. محاضرات توعوية للطالبات بحضرموت عن السلامة من الحرائق

شهدت مدينة الشحر بحضرموت اليوم الخميس، تدشين البرنامج التوعوي في النزولات الميدانية؛ لإقامة محاضرات توعوية عن السلامة من الحرائق والتعامل في إخمادها.

وتستهدف البرنامج التوعوي الذي حمل شعار "سلامة الأطفال غايتنا"، مدارس وثانويات مديرية الشحر لنشر الوعي المجتمعي.

وجرى تنظيم البرنامج من إدارة أمن وشرطة ساحل ؛ تزامناً مع الاحتفال باليوم  العالمي للدفاع المدني في مارس المقبل، تحت إشراف مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني.

بدوره قدم مدير إدارة الدفاع المدني بالشحر خالد سالم دحدح محاضرة توعوية في ثانوية باحسن للبنات تضمنت على شرح نظري وعملي عن السلامة من الحرائق وكيفية التعامل في إخمادها، وكذلك التعامل مع طفايات الحرائق، والمخاطر المنزلية، وأخطار الكهرباء.

وحرص دحدح على تقديم بعض المقاطع المرئية عبر شاشة التلفاز لأحداث لحرائق وقعت بالسابق في مناطق أخرى، حيث تفاعلن الطالبات مع المحاضرة، مقدمات الشكر لقيادة أمن الشحر وإدارة مصلحة الدفاع المدني على إقامة مثل هذه المحاضرات التوعوية.

5c6ee2af01df2.jpeg
5c6ee2af0d91a.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالصور.. محاضرات توعوية للطالبات بحضرموت عن السلامة من الحرائق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق