في نقلة تعليمية هامة.. افتتاح جامعة أبين بعد أعمال التجديد

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وسط حضور قيادات سياسية وتعليمية بارزة، أفتتح رئيس الوزراء معين عبدالملك اليوم الخميس، جامعة أبين بعد عمليات التجديد التي جرت لها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الوزراء أن المحافظة تستعيد عافيتها عقب ما تعرضت له خلال الفترة الماضية من دمار وتخريب، مشيراً إلى أن افتتاح الجامعة بمثابة عودة الروح لأبين بجهود كبيرة وجلية.

وأضاف أن افتتاح الجامعة يعد خطوة نحو المستقبل المشرق في إطار استعادة أبين لعافيتها ووقوفها ومعها كل الخيرين من أبناء الوطن في وجه أعداء الوطن.

ولفت إلى أن معركة استعادة الدولة وتحقيق التنمية ليست سهلة،وهو ما أكدته وتؤكده أبين ذات الموقع الاستراتيجي طوال مراحل التاريخ الحديث والمعاصر.

وأشار إلى أنه سيتم وفقاً للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 تنفيذ عدد من المشاريع وتلبية الكثير من الاحتياجات.

وشدد على أن الحكومة وأجهزتها الرقابية لن تسمح لأعداء الحياة والوطن والقتلة والمجرمين والفاسدين بالسطو على أحلام المواطنين في بناء مستقبل مشرق.

بدوره أوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين باسلامة أن افتتاح جامعة أبين يمثل نقلة نوعية للتعليم في أبين بشكل خاص والوطن بشكل عام كما أن الجميع يعول كثيراً على أن تكون جامعة أبين مميزة ومركزاً لإنتاج العلم والمعرفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في نقلة تعليمية هامة.. افتتاح جامعة أبين بعد أعمال التجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق