محافظ حضرموت يفعًل شرطة مراقبة المخلفات للحفاظ على نظافة البيئة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء الركن ، محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية على أهمية دور المجتمع الفاعل في الحفاظ على نظافة المدن والشوارع والبيئة، لافتا إلى أن السلطة المحلية ستفعًل شرطة مراقبة ومتابعة للمخالفات تساعد عمال النظافة في ضبط من يخل بها.

ودعا البحسني، خلال كلمته، التي ألقاها في الحفل الختامي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، ضمن فعاليات أسبوع النظافة والبيئة التي نفذه الصندوق خلال الفترة من 17 - 21 فبراير، إلى مزيد من التفاعل مع مبادرات النظافة وبرامج التوعية والحرص على اهتمام بالنظافة بشكل عام.

وأوضح أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تتهاون في موضوع النظافة، وأنه اتخذ قرارا خلال اجتماع المكتب التنفيذي مطلع هذا الشهر بتفعيل شرطة مراقبة ومتابعة للمخالفات تساعد عمال النظافة في ضبط من يخل بها من مالكي المنشات والمحال التجارية وغيرهم وسيبدأ تفعيلها قريبا عبر التنسيق مع الإدارة العامة للأمن العام والشرطة بساحل حضرموت وصندوق النظافة والتحسين بساحل المحافظة.
وتقدم محافظ حضرموت بالشكر والتقدير لصندوق النظافة والمؤسسات والمنظمات والمبادرات والمنتديات والمواطنين على تفاعلهم مع برامج النظافة وإسهامهم الفاعل في تحقيق نقلة نوعية في ملف النظافة بالمحافظة.

وألقى المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق، كلمة خلال الاحتفال، بالإضافة إلى تقديم لوحة فنية بعنوان "من أجل بيئة صالحة" من أداء فرقة مبارك بايعشوت، ومسرحية معبرة من أداء فرقة يمنات، وروبورتاج مصور حول فعاليات النظافة التي نفذها الصندوق مؤخرا، وافتتاح معرض مصور عن أنشطة الصندوق وتاريخه.

واختتم الحفل الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا باليوم الوطني للبيئة الموافق 20 فبراير من كل عام، بتكريم عدد من العاملين في مجال النظافة والمساهمين في إنجاح برامجها.

حضر الحفل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، ورئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، ووكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، ومدير عام مديرية مدينة المهندس عوض بن هامل، بجانب عدد من المسؤولين بالمحافظة.

ae38bfbf45.jpg
5c6ead42f41e6.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق