كون عوناً.. حملة للتوعية بمرض السرطان حتى نهاية الشهر الجاري في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق فريق سفراء العطاء بمنطقة الحوطه بمديرية شبام، اليوم الخميس، حملة إنسانية تحمل عنوان "كون عونا"، لدعم مرضى السرطان بوادي ، والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، تحت إشراف فريق الوحدة الرياضي الثقافي ومنتدى التراحم ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء.

وأوضح عبدالعزيز بن جوبح، أن الحملة تهدف إلى توعوية المجتمع بالكشف عن السرطان وأسبابه وأعراض وكيفية الوقاية منه وكذلك الحث على معرفة أعراض المرض والكشف المبكر عنه للحد من انتشاره.

وأشار إلى أن الحملة سوف تنفذ عدد من المحاضرات التوعوية للنساء في عدد من الأماكن بالمنطقة عن سرطان الثدي وتنفيذ الأطباق الخيرية التي يعود ريعها لصالح مرضى السرطان بوادي حضرموت وجمع التبرعات في أماكن مختلفة وتلصيق عدد من الملصقات التوعوية لمساندة مرضى السرطان ماديا وكذلك الحملات التوعوية الإلكترونية في مواقع التواصل الإجتماعي.

وكذلك اشراك الفرق الرياضية والرياضيين في الحملة من خلال اقامة الحملة وجمع التبرعات في الملاعب.

هذا وثمن مدير البرامج بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء محمد مصطفى بامخرمة هذه الجهود التكاملية مع الفرق الرياضية والتطوعية المختلفة من خلال تنفيذ الحملات المختلفة لدعم هؤلاء الفئة من المرضى.

وأشار إلى أن الشراكة تسهل على مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء الوصول للمناطق المختلفة للتوعية وكذلك تساعد المؤسسة على الاستمرار في تقديم الدعم لمرضى السرطان ماديا لتخفيف عنهم تكاليف العلاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق