رئيس جامعة سيئون يترأس اجتماع لجنة دراسة تطوير الكليات والاستحداثات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس رئيس جامعة أ.د. محمد عاشور الكثيري، بديوان رئاسة الجامعة في مدينة سيئون بمحافظة ، اجتماع لجنة دراسة تطوير كليات الجامعة والاستحداثات الجديدة، بحضور رئيس اللجنة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد عثمان العمودي وأعضاء اللجنة من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم ورؤساء بعض التخصصات ذات العلاقة.
وهدفت اللجنة -في اجتماعها الأول- إلى دراسة اتجاهات التطوير التي تم إقرارها في اللقاء التشاوري مع عمداء ونواب ورؤساء الأقسام بالكليات، ودراسة تطوير الكليات الحالية، واستحداث وتطوير بعض الأقسام بما يتماشى مع التوجهات العامة المقدمة من قِبل رئاسة الجامعة، بالإضافة إلى ترتيب الأولويات والمراحل للتطوير خلال السنوات الخمس القادمة.
وأكد رئيس الجامعة أن سير العمل دائمًا يتماشى مع الأسس الأكاديمية المتبعة في كافة الجامعات، مشيرًا إلى أنه يجب الاستعانة بالمتخصصين في الأطر الأكاديمية المختلفة، لافتًا إلى عدم وجود مانع من الاستفادة من الخبرات خارج إطار الجامعة من أجل تحديث بعض الأقسام واستحداث أقسام جديدة أو كليات جديدة.
وأعرب رئيس الجامعة عن ثقته بأعضاء اللجنة وقيامها بمهامها، معتبرها أهم اللجان في الجامعة بشكل عام، شاكرًا السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت الممثلة بالأستاذ عصام حبريش الكثيري على استعداده الدائم وموافقته المبدئية على دعم المشاريع التي ستطرح للنقاش خلال اجتماعات اللجنة القادمة، محفزًا أعضاء اللجنة على الاستفادة من مثل هذه الفرص والعمل على تنفيذ المتاح منها وترتيب الأولويات، مثمنًا جهود أعضاء اللجنة في العمل على تأسيس الجامعة وتحملهم الصعوبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق