معلقا على القربي.. أنعم: لم يعد هناك التزام باتفاقية السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الناشط السياسي، محمد أنعم، على تغريدة وزير الخارجية اليمني الأسبق، بأن " مع لوليسجارد يبذلان جهودا، لوضع آلية تنفيذية لاتفاق السويد الذي افتقد خطوات التنفيذ"، قائلا: "أي آلية ستكون شكلية".
وغرد وزير الخارجية اليمني الأسبق، الدكتور أبوبكر القربي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعه المشهد العربي، قائلا: "المبعوث الأممي مع لوليسجارد يبذلان جهودا، لوضع آلية تنفيذية لاتفاق السويد الذي افتقد خطوات التنفيذ والتزمين".
وأضاف: "الهدف الرئيسي من مشاورات السويد، كان بناء الثقة باعتبارها ستكون البداية لمفاوضات الحل السياسي الشامل، لذلك نحن الآن ما بين مرحلة النظرية والتطبيق ومخاطر الأجندات الخاصة".
وعلق أنعم، قائلا: "لم يعد هناك التزام بنصوص اتفاقية السويد"، متابعا: "في إحاطة المبعوث الدولي تحدث عن اتفاقيات عليها تحفظات كثيرة، لكن يراد فرضها".
وأضاف: "المبعوث الأممي سيشرعن لسيطرة الحونيين على المدينة، من خلال تسلم الموانئ لخفر السواحل التابعين للحوثيين وفيه خلافات كثيرة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق