مدير عام تريم بحضرموت يوجه عقال الحارات والأحياء برفع اليقظة والحس الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد مدير عام مديرية تريم بمحافظة المستشار القانوني خالد عوض هويدي على ضرورة رفع اليقظة والحس الأمني لدى عقال الحارات والأحياء السكنية وأعضاء المجالس المحلية، وذلك في اللقاء الذي جمعه بهم اليوم الأربعاء، بحضور مدير مركز أمن تريم العقيد عبد الناصر التميمي.
وقال مدير عام تريم إن عقال الحارات والأحياء السكنية هم همزة الوصل بين السلطة المحلية بتريم ومركز الأمن والمواطنين، مطالبًا إياهم بالتبليغ عن أي تحركات مشبوهة في الأحياء والحارات بالمديرية.
واستمع مدير عام تريم من عقال الحارات والأحياء السكنية لبعض المقترحات والمشاكل التي تؤرقهم كعقال الحارات والأحياء.
وثمّن مدير عام تريم وعقال الأحياء بالمديرية بجهود إدارة الأمن بالمديرية والأفراد، مشيدين بنجاحات الإدارة الأمنية، مؤكدين وقوفهم خلف الإدارة الأمنية بالمديرية والسلطة المحلية بتريم.
بدروه، أكد مدير أمن تريم ضرورة التعاون المستمر مع إدارة الأمن، مشيدًا بدور العديد من عقال الحارات والأحياء السكنية بالمديرية وتعاونهم الدائم مع إدارة الأمن والتبليغ عن أي حالة اشتباه في الأحياء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق