شرطة العريش بعدن تضبط تاجري مخدرات وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 20 فبراير 2019 7:02 م

شرطة العريش بعدن تضبط تاجري مخدرات وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب
- خاص

تمكنت شرطة العريش بمدينة خور مكسر بمحافظة عدن من إلقاء القبض على شخصين من مروجي المخدرات متلبسين وبحوزتهما كميات كبيرة من الحبوب المخدرة.

وقد ألقت شرطة العريش القبض على شخصين من تجار الحشيش والحبوب المخدر متلبسين، حيث كانا على متن سيارة في كورنيش المملاح وبحوزتهما 37 شريطًا من الحبوب المخدرة، يحوي كل شريط على 10 حبات، بالإضافة إلى قنينتين من الخمور، ومبلغ 215 ألف ريال، ومواد ومساحيق أخرى لم يتم التعرف عليها حتى الآن.

وأوضح قائد شرطة العريش الرائد ماهر عكاش أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الواقعة، وقامت بتحريز المضبوطات ضمن ملف القضية، واحتجزت المتهمين لاستكمال إجراءات التحقيق وفحص بقية المضبوطات، وأحالت القضية والمتهمين وسيارتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن أحد المتهمين يسكن في مديرية دار سعد ويُدعى (ح. ح. س.)، والآخر في مديرية المنصورة ويُدعى (أ. أ.ع.).

وأكد عكاش أن رجال الأمن لن يتهاونوا مع تجار المخدرات بكافة أنواعها والمروجين لها، تنفيذًا لتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن شلال علي شائع الصارمة بهذا الشأن، والتي تقضي بالتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون وملاحقة البلاطجة وتجار المخدرات والقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق