الانتهاء من البرنامج التدريبي للشباب الجامعي بالمهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى الصندوق الإجتماعي للتنمية اليوم الأربعاء، فعاليات البرنامج التدريبي لبناء قدرات الشباب الجامعي ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل في محافظة .

وشارك في الفعاليات خلال الفترة من 26 ينايرإلى 20 فبرايرالجاري 53 متدرباً ومتدربة من مختلف مديريات المحافظة. 

وتلقى المشاركون على مدار 24 يوماً سلسلة من المحاور والمفاهيم حول القضايا التنموية ومنهجية البحث السريع، وكيفية تشكيل اللجان وأساسيات الحاسوب. 

وشدد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر على أهمية البرنامج التدريبي في صقل مهارات الشباب حديثي التخرج وتنمية قدراتهم.

وأشاد نيمر باهتمام الصندوق الاجتماعي للتنمية بإقامة مثل هذه البرامج التدريبية التي تستهدف الخريجين من الشباب وربطهم بسوق العمل.

وأكد على استعداد السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت دعم هذه البرامج وتقديم التسهيلات لإنجاحها.

بدوره عبر المدير التنفيذي للصندوق الإجتماعي للتنمية محمد بن محمد الديلمي عن سعادته بانجاز البرنامج التدريبي في نسخته الرابعة بالمهرة.

وأضاف أن الصندوق لديه خطط قادمة وعدة برامج في تنمية المجتمع تدخل فيها بعض المشاريع التي تولي بالمهرة اهتماماً خاصاً كونها محافظة آمنة ومستقرة.

ودعا مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل فايز سهيل بلحاف الصندوق الاجتماعي إلى الاستمرار في تنظيم هذه البرامج لتسهيل مهمة الشباب الخريجين من الجامعات واستيعابهم.

a7cdb96935.jpg
5c6d5e46486aa.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتهاء من البرنامج التدريبي للشباب الجامعي بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق