بمشاركة البحسني.. حفل تأبين لـ عمر باظفاري في المكلا (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم في مديرية بحضرموت اليوم الأربعاء، حفل تأبين لـ عمر فرج باظفاري، وسط حضور عدد من القيادات السياسية والعسكرية.

وأكد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن أن باظفاري كان عنواناً للنجاح المهني ومن الكوادر التي نالت الشرف بالعمل في أعلى مراكز الدولة على مستوى حضرموت والوطن.

وأشاد محافظ حضرموت بمناقب فقيد حضرموت والوطن وتضحياته في سبيل بناء الوطن، مشيراً إلى أن نضالات الفقيد ارتبطت حياته بأسماء قيادات كبيرة كما قدم خدمات جليلة للوطن خلال فترات تقلده لمناصب متعددة كان آخرها مستشار محافظ حضرموت لشؤون الاستثمار.

وحرص عدد من الشخصيات على كلمات تأبين للفقيد في مقدمتهم "وكيل أول حضرموت الشيخ عمر بن حبريش العليي نيابة عن ، ومدير عام الهيئة محفوظ باخليعة، وسكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي اليمني محمد الحامد" حيث تطرقت جميعها لمحطات متفرقة من الحياة للفقيد.

كما شهد الحفل إلقاء مرثية شعرية من قبل الشاعر ناصر بارشيد، إلى جانب توزيع إصدار خاص بمناسبة حفل التأبين تحت عنوان "عمر فرج باظفاري.. القيمة والقامة".

يشار إلى أن الفقيد عمر فرج باضفاري من مواليد مدينة عام 1948، ومتزوج وله ثلاثة أبناء، كما تقلد العديد من المناصب والمواقع القيادية في حضرموت والوطن.

9f67b15831.jpg
5c6d40d247c3e.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق