تدشين عون المرضى لتوزيع المساعدات على مرضى مستشفى الغيضة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن منتدى ملتقى شباب الصحي التطوعي، اليوم الثلاثاء، مبادرة " المرضى"، بتوزيع المساعدات العينية -التي تشمل بطاطين وأفرشة وأغطية ومياه صحية- على مرضى قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الغيضة المركزي، برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.
وأشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد بجهود المنتدى ونشاطاته الخيرية التطوعية في خدمة مرضى المستشفى، مؤكدًا وقوف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة إلى جانب مثل هذه المبادرات التطوعية الخيرية التي تعكس مدى ترابط أبناء المهرة.
وقدّم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فائز علي سهيل شكره وتقديره للسلطة المحلية على الدعم والجهود المبذولة في مجال العمل الإنساني.
كما وجه سهيل الشكر لملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي الذي ساهم في توزيع هذه المساعدات على مرضى الفشل الكلوي، مؤكدًا أن مكتب الشؤون الاجتماعية يولي اهتمامًا كبيرًا بالمرضى، لأنهم يستحقون كل الدعم المادي والمعنوي، مبينًا أن هذه المساعدات تأتي ضمن الدفعة الثالثة المقدمة من قِبل لجنة الإغاثة ومكتب الشؤون الاجتماعية.
وعبّر مدير عام مكتب حقوق الإنسان محمود علي القميري عن بالغ سعادته بمشاركته في تدشين توزيع المساعدات العينية على مرضى الفشل الكلوي، مشجعًا على القيام بالمزيد من المبادرات الخيرية، مؤكدًا دعمه ووقوفه إلى جانب ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي في أعماله القادمة في المجال الصحي والتطوعي بشكل عام.
وأوضح رئيس ملتقى شباب المهرة الصحي التطوعي أمين حسن سعيد أحمد أن مبادرة "عون المرضى" تأتي من منطلق حرص الملتقى على تقديم الخدمات لمرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناة المرض عنهم، شاكرًا في المقام الأول محافظ المهرة، ومدير عام مستشفى الغيضة المركزي محسن محمد أحمد بلحاف، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان، على دعمهم السخي للملتقى ماديًا ومعنويًا، ودعمهم اللامحدود للمرضى.
وقد برز الملتقى الشبابي الصحي في الآونة الأخيرة من خلال ما يقدمه من مساعدات إنسانية للمرضى في مختلف أقسام المستشفى الداخلية عبر مجموعة من الشباب المتطوعين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق