بزيادة 105 ملايين ريال.. لجنة الموازنة بوادي وصحراء حضرموت تعتمد موازنة 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافقت لجنة الخطة والموازنة بوادي وصحراء -في اجتماعها برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري- على مقترح موازنة وحدات السلطة المحلية للعام المالي 2019، وإحالته للمكتب التنفيذي.
وبلغت تقديرات الموازنة 18 مليار ريال، منها قرابة 17 مليار ريال تقديرات الدعم المركزي الجاري، إلى جانب الإجمالي التقديري للموارد المالية للموازنة البالغ مليار و648 مليون ريال.
وتبلغ الزيادة للموارد المالية عن العام الماضي 105 ملايين ريال، أرجعتها خطة الموازنة على الزيادة في المحصل الفعلي خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2018.
وتشمل الموارد المحلية 414 مليون ريال، بزيادة عن العام 2018 تُقدر بـ61 مليون ريال، موزعة على مكاتب الضرائب والواجبات الزكوية والعدل، وكذا الموارد المشتركة بمبلغ 360 مليونًا و232 ألف ريال، بزيادة عن العام الماضي بحوالي 14 مليونًا و151 ألف ريال، موزعة على مكاتب الواجبات الزكوية والصناعة والتجارة والهجرة والجوازات، إضافة إلى حصة الموارد المشتركة بمبلغ 387 مليونًا و313 ألف ريال، بزيادة 44 مليونًا و77 ألف ريال عن العام الماضي.
واستعرضت اللجنة -في اجتماعها أيضًا بحضور الوكلاء المساعدين لشؤون الوادي والصحراء هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري- مسودة قرار يتضمن التزام المديريات بالوادي والصحراء ومكاتب المالية بما هو معتمد من مشاريع ومخصصات في موازنة البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية، وعدم الصرف بالتجاوز عما هو معتمد ومخصص للسنة المالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق