دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي تقدم دعماً لنزيلات دار المسنين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 19 فبراير 2019 4:27 م

دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي تقدم دعماً لنزيلات دار المسنين بعدن

قامت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بتقديم دعماً للمسنات في دار العجزة والمسنين في العاصمة ، وذلك خلال زيارة قامت بها رئيسة الدائرة نور فضل عبدالله.

وأشارت فضل إلى أن زيارتها للدار تأتي ضمن خطة الدائرة للاهتمام والعناية بهذه الشريحة المهمة في المجتمع، وغرس قيم التفاعل الإيجابي والإنساني، ونشر مفاهيم المحبة والوفاء بين أوساط وشرائح المجتمع كافة.

وخلال الزيارة، نقلت فضل، لنزلاء الدار تحيّات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، و ، نائب رئيس المجلس الانتقالي، و أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس.

وأشادت فضل بالجهود التي تبذلها إدارة الدار، برغم الظروف الصعبة التي تمر بها وتعيشها البلاد، مشددة على أهمية التكاتف والتآزر لإنجاح أي جهود إنسانية وخيرية تهتم بشريحة المسنين.

ومن جانبه، قدم نائب مدير دار العجزة والمسنين بالعاصمة عدن، الأستاذ مطلق عبد الصمد عبد النبي، الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة على جهودهم في دعم المرأة المسنة بالدار وما قاموا به من تغطية لاحتياجات النزيلات في الدار، متمنياً استمرار هذا التعاون مستقبلاً لما فيه خدمة نزلاء الدار.

5c6c03fb4ed8b.jpeg
5c6c040fb2367.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق