وفد من التحالف والهلال الإماراتي يزور مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 19 فبراير 2019 3:55 م

وفد من التحالف والهلال الإماراتي يزور مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (صور)

نظم وفد من قيادة العربي بدولة الإمارات، وعدد من ممثلي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت صباح اليوم الثلاثاء زيارة لمستشفى للأمومة والطفولة للاطلاع على احتياجات المستشفى، وتقديم الدعم اللازم لعدد من المشاريع والبدء في التجهيزات لتنفيذها في القريب العاجل . 

واستقبل الوفد إدارة المستشفى المتمثلة بمدير عام المستشفى الدكتورة أبها عبدالله باعويضان وعدد من مدراء الدوائر والأقسام بالمستشفى، وقدمت الدكتورة أبها باعويضان شرح تفصيلي عن المهام التي يقوم بها الكادر الصحي والطبي بالمستشفى والمشاريع التي نفذت في الآونة الأخيرة.

 كماعرضت عدد من المشاريع والأفكار التي تسعى إدارة المستشفى في تنفيذها في المرحلة القادمة والتي تحتاج إلى جهات داعمة وممولة لها .

وفي ختام اللقاء رحب الوفد بالأفكار والمشاريع التي قدمت لهم من قبل إدارة المستشفى، وأنهم على إطلاع دائم بعمل المستشفى والمرافق الصحية في بشكل عام وماهي احتياجاتهم والتي يسعى التحالف العربي في دعمها بالفترة القادمة .

5c6bfc37d6a2b.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق