حملة تفتيش مفاجئة على المخابز والأفران في عاصمة المهرة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ، بتنفيذ حملة تفتيش مفاجأة على المخابز والأفران بعاصمة المحافظة الغيضة .

و أفاد مدير عام المكتب عبدالله خودم محمد بتواصل الجهود التي أطلقها من أجل ضبط المواد منتهية الصلاحية وأسعار المواد الاستهلاكية في الأسواق مشيرا إلى أن الحملة تأتي لضمان التزام أرباب المخابز بالتسعيرات وأوزان الخبز في ظل الظروف المحيطة بالمواطن .

وأضاف بن خودم بأن إدارة حماية المستهلك بالمكتب تبذل جهودها من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتحرص على عدم استغلالهم من قبل ضعاف النفوس، ونفذت عدد من الحملات لضبط الأسعار والمواد المنتهية وغيرها من الحملات التي تأتي ضمن المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتق المكتب .

تجدر الإشارة إلى أن مكتب الصناعة والتجارة نفذ عدد من الحملات خلال الفترة السابقة، ساهمت في ضبط الكثير من المواد المنتهية وضبط الأسعار، التي ساهمت  في استقرارها والتقليل من مخاطرها  ولا زال يبذل الكثير من الجهود لتحقيق أهداف ومهام المكتب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة تفتيش مفاجئة على المخابز والأفران في عاصمة المهرة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق