متحدث القوات المسلحة يتفقد جرحى الجيش في مصر

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار المتحدث باسم القوات المسلحة العميد عبده مجلي، اليوم الاثنين، جرحى الجيش، الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.
واطلع العميد مجلي -خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات العسكرية- على أوضاع الجرحى، مؤكدًا اهتمام قيادة الجيش برعاية وعلاج الجرحى حتى تعافيهم بشكل كامل.
وأشاد بالتضحيات الجسيمة للجرحى الذين قدموا أجزاءً من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته، مؤكدًا أن تلك التضحيات والبطولات ستظل محل فخر واعتزاز جميع اليمنيين.
من جانبهم، عبر الجرحى عن سرورهم بهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم للعودة إلى الجبهات فور تعافيهم من الإصابات لقتال مليشيات الانقلابية حتى دحرها من كافة أرجاء البلاد.
عقب ذلك، زار العميد مجلي مكتب لجنة علاج جرحى الجيش في ، للاطلاع على سير أدائها، والصعوبات التي تواجه عملها.
وأشاد العميد مجلي -خلال الزيارة- بجهود لجنة الجرحى في مصر، مؤكدًا أنها لا تقل أهمية عن جبهات القتال، لافتًا إلى أنه سينقل كافة الصعوبات التي تواجهها إلى القيادة والجهات المعنية.
رافقه بالزيارة؛ مساعد رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد محسن الخاوي، وقائد اللواء 314 العميد أحمد بهلول، والعميد أنور الشرعبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث القوات المسلحة يتفقد جرحى الجيش في مصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق