مقتل 14 عنصرًا حوثيًا إثر هجوم فاشل للمليشيات في حجور بحجة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قُتل 14 عنصرًا من مليشيات الانقلابية، وأُصِيب عدد آخر منهم، اليوم الاثنين، إثر محاولة هجوم فاشلة شنتها المليشيات على مديرية كشر بمحافظة حجة شمال غربي البلاد.
وأفادت مصادر ميدانية بأن المقاومة الشعبية في جبهة حجور صدت هجومًا جديدًا شنته المليشيات على تبة بني شهر شمال مديرية كشر، مكبدةً المليشيات خسائر فادحة.
وأوضحت المصادر أن الهجوم الفاشل أسفر عن مقتل 14 عنصرًا من مليشيات الحوثي الإرهابية وإصابة عدد آخر منهم، وإعطاب طقمين واغتنام كمية من الأسلحة والذخائر التابعة للمليشيات.
يُذكر أن المليشيات الانقلابية أقدمت خلال الأيام الماضية على قطع جميع شبكات الاتصالات والإنترنت عن مديرات كشر وأفلح الشام وكحلان الشرف وقارة ووشحة، في مسعى لعزل تلك المديريات عن العالم والتعتيم عن الانتهاكات والجرائم التي تقترفها بحق المدنيين من قصف متعمد لمساكنهم ومنع دخول المواد الغذائية والأدوية للمناطق التي يطبقون حصارًا خانقًا عليها منذ أربعة أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل 14 عنصرًا حوثيًا إثر هجوم فاشل للمليشيات في حجور بحجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق