مصرع وإصابة 10 من المليشيات في انفجار لغم زرعته سابقًا بتعز

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قُتل وأُصيب 10 من عناصر مليشيات الانقلابية، اليوم الاثنين، إثر انفجار لغم أرضي زرعته المليشيات في وقت سابق في جبهة الضباب غربي محافظة جنوبي غرب البلاد.
وأفادت مصادر محلية بأن اللغم انفجر أثناء محاولة المليشيات زراعة ألغام جديدة في محيط قرية تبيشعة غرب جبل المنعم.
وأكدت المصادر أن الانفجار أسفر عن مصرع 6 من عناصر المليشيات، فيما أُصيب 4 آخرون، تم إسعافهم إلى محافظة إب.
وتعتمد مليشيات الحوثي الإرهابية على زرع كميات هائلة من الألغام لمواجهة القوات الحكومية التي تسعى إلى تحرير ما تبقى من مدن ، لكن طريقة زرع الألغام بدون "خرائط" تكشف كثيرًا عن استراتيجية المليشيات الموالية لإيران.
ولم تكتف المليشيات بزرع الألغام بطريقة عشوائية، بل إنها عمدت إلى زراعة ألغام تشبه الحجارة، وذلك لاستهداف أكبر عدد ممكن من المدنيين، ومحاولة تصدير الذعر بشكل مستمر.
ويُقدر مدير المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن (مسام) أسامة القصيبي عدد الألغام التي تم نزعها من المناطق المحررة في اليمن بنحو مليون لغم، بمجهودات مشتركة من العربي والقوات الحكومية والمشروع الوطني، لكن العدد الذي لا يزال مدفونًا في أراضي اليمن "أكبر من ذلك بكثير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع وإصابة 10 من المليشيات في انفجار لغم زرعته سابقًا بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق