الحبيلين يُتَوَّج بكأس الذكرى الثانية للشهيد بازل العلياني بلحج

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - رائد الغزالي

أُقيم لقاء كرة قدم، اليوم الاثنين، على ملعب الفقيد جابر في مدينة الحبيلين بمحافظة لحج، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد بازل علي العلياني لاعب الحبيلين ومنتخب ردفان، الذي قضى نحبه في جبهة القتال بالمخا في فبراير 2017.

نظم اللقاء نادي شباب الحبيلين ولجنة الشؤون الرياضية بانتقالي ردفان، برئاسة الكابتن عفيف محسن جابر، بالتنسيق مع أسرة الشهيد، وجمع اللقاء نادي شباب الحبيلين بضيفه فريق أصدقاء الشهيد القادم من العاصمة ، وانتهى اللقاء بفوز كاسح للحبيلين بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

سجل أهداف الحبيلين كل من كابتن الفريق بكيل العلياني (هدف)، وصالح آذن (هدف)، وفيصل الفضلي (هدفان)، وأسامة ناصر الحفار (هدف)، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق أصدقاء الشهيد اللاعب أحمد المرفدي من ضربة جزاء.

وشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا كبيرًا قدم من مناطق ردفان، وأداره تحكيميًا ناصر أحمد ناصر، وساعده كل من نجم الداعري ومحمد علي.

وعقب نهاية اللقاء، أهدى فريق أصدقاء الشهيد أسرة الشهيد ترسًا تذكاريًا تسلمه كل من بركان العلياني وبكر العلياني شقيقا الشهيد.

ونال اللاعب أسامة الحفار جائزة أفضل لاعب، فيما تسلم اللاعب فيصل الفضلي جائزة الهداف.

حضر اللقاء كل من المستشار التربوي القدير في ردفان ومحافظة لحج سلام أحمد علي، ومدير أمن ردفان العقيد عبد الحكيم محمود صائل، وأركان اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد محمد صالح، ورئيس نادي ردفان أحمد عبد الله صالح، ورئيس الدائرة الإعلامية بانتقالي ردفان الأستاذ علي حسن الخريشي، ورئيس نادي الراحة زين سعيد علي، وعضوا انتقالي ردفان بازل الداعري وعمار راجح.

كما حضر اللقاء الناشط محمد الوزير، والعميد ثابت الجمالي، والقيادي في جبهة المخا محمد صالح الحجيلي، والمقدم عادل القطيبي، والشيخ هاشم المحرزي، وحشد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والنشطاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحبيلين يُتَوَّج بكأس الذكرى الثانية للشهيد بازل العلياني بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق