فرق عمل يمنية إماراتية لضمان سرعة تنفيذ مشروع دعم محطة كهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 فبراير 2019 9:12 م

فرق عمل يمنية إماراتية لضمان سرعة تنفيذ مشروع دعم محطة كهرباء عدن

استعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج مع مدير مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد الخوري، اليوم الاثنين، المشاريع التي تقدمها المؤسسة، ومن أهمها دعم محطة كهرباء محافظة بقدرة 120 ميجاوات بتكلفة تقديرية بلغت 100 مليون دولار، وخط نقل محطتي التحويل الحسوة و المنصورة بقدره 132 كيلو فولت.

واتفق الجانبان خلال لقائهما في مقر مؤسسة خليفة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي على توقيع مذكرة تفاهم بشأن المشروعين، وتشكيل فرق عمل مشتركة لضمان سرعة التنفيذ؛ لما ستشكله المحطة من لشبكة كهرباء عدن وخصوصًا مع قدوم فصل الصيف.

وثمّن وزير التخطيط دور مؤسسة خليفة ودعمها للعملية التنموية باليمن في مختلف المجالات، مؤكدًا أهمية التنسيق المباشر من أجل تفعيل التعاون التنموي في ، وتقديم كافة التسهيلات، وتسهيل إدخال المعدات وتقديم الإعفاءات الجمركية لها.

حضر اللقاء سفير اليمن لدى الإمارات المهندس فهد المنهالي، والمدير التنفيذي للبرامج المحلية في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان ميره المزروعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق