محافظ حجة يناقش مع قيادة القوات المشتركة بجازان أوضاع حجور

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، مع قيادة في جازان، اليوم الاثنين، نتائج الحرب الظالمة التي تشنها مليشيات الانقلابية على أبناء القبائل في حجور.
كما ناقش اللقاء -الذي حضره عدد من القادة- عمليات الدعم اللوجستي والعسكري الذي يمكن أن تقدمه قوات والجيش لفك الحصار عن القبائل وإسنادهم في مواجهة المليشيات الانقلابية التي تمارس انتهاكات كبيرة بحق المدنيين والمواطنين العزل وتستهدف المنازل والمزارع والمدارس عن عمدٍ وانتقام.
كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء حجور في ظل الحصار المحكم من قِبل المليشيات التي منعت عنهم الغذاء والدواء وتتحكم في مصادر المياه الوحيدة للقبائل في شرق حجور وغربها.
وأعرب محافظ حجة عن تقديره لدعم الأشقاء في التحالف "بقيادة السعودية" والتضحيات التي يسطرها أبناء حجور في مواجهة هذه الحرب الظالمة، مؤكدًا وقوف قوات الجيش والتفاف أبناء المحافظة جميعًا في مواجهة الصلف والاعتداء الحوثي.
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تشن هجومًا عسكريًا عنيفًا منذ أكثر من أسبوعين على قبائل حجور بمحافظة حجة، في محاولة لاقتحام المنطقة التي لم تسيطر عليها منذ بداية انقلابها أواخر عام 2014.
وقُتل أكثر من 30 عنصرًا من مليشيات الحوثي، أمس الأول السبت، خلال مواجهات مع قبائل حجور وغارات للتحالف العربي بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حجة يناقش مع قيادة القوات المشتركة بجازان أوضاع حجور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق