وزير الصحة يطلع على سير امتحانات القبول للدبلومات التخصصية بعدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع وزير الصحة العامة والسكان رئيس المجلس اليمني للتخصصات الطبية الدكتور ناصر باعوم، برفقة الوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتورة إشراق السباعي، اليوم الاثنين، على سير امتحانات القبول للدبلومات التخصصية في .
ويتنافس في الامتحانات -التي تستمر على مدى يومين- 160 طبيبًا وطبيبة من مختلف المحافظات على 100 مقعد، بواقع 20 دارس في كل تخصص وفقًا لترشيحات المحافظات واحتياجاتها.
وتتوزع الدبلومات الخمس على: دبلوم حديثي الولادة، وتمريض حديثي الولادة، والتخدير، والنساء والولادة، وتمريض فني عمليات.
وفي إطار ذلك، وقع وزير الصحة العامة والسكان، والوكيل المساعد لقطاع السكان، والأمين العام لمجلس التخصصات الطبية الدكتورة إثمار حسن، ومنسق المجلس بعدن الدكتورة رجاء سالم، وممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) بعدن الدكتور محمد إسحاق، على الاتفاقية المنفذة للبرنامج الدراسي.
يُشار إلى أن المجلس اليمني للتخصصات الطبية نفذ برنامجين مماثلين خلال الفترة الماضية، تخرج منهما 150 كادرًا من حملة الدبلومات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الصحة يطلع على سير امتحانات القبول للدبلومات التخصصية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق