تشكيل لجنة من القضاء والنيابة وهيئة الأراضي لمنع التعدي على أملاك الدولة بتعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة من رئيس محكمة الاستئناف ورئيس النيابة العامة ومدير هيئة الأراضي، لحماية أملاك الدولة في المحافظة.
وناقش المخلافي -خلال ترؤسه اجتماعًا لمدراء عموم ورؤساء وممثلين من هيئة الأراضي ونيابة الأموال العامة ونيابة المباحث والسجون والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بحضور وكيل وزارة الداخلية العميد محمد المحمودي- الجوانب المتعلقة بحماية أراضي الدولة في جميع مديريات المحافظة.
وطالب المخلافي الجهات القضائية والنيابات والجهات المعنية بسرعة البت في القضايا المطروحة لديهم، موجهًا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط المعتدين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
من جانبه، أكد وكيل وزارة الداخلية العميد محمد المحمودي أهمية اضطلاع المكاتب المعنية بمسؤولياتها تجاه حماية أراضي الدولة، والرفع إلى السلطة المحلية والجهات القضائية لاتخاذ اللازم حسب القانون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق