تدشين عملية تشجير شارع المطار بمدينة الغيضة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن وكيل محافظة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، برفقة المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد أحمد عوشن، اليوم الاثنين، عملية تشجير شارع المطار بمدينة الغيضة بطول 800 متر، ضمن خطة يقودها صندوق النظافة تستهدف تشجير كافة شوارع العاصمة بدعم من السلطة المحلية.
وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية التشجير في خلق بيئة صحية نظيفة خالية من التلوث، وإعطاء مظهر ومنظر جمالي للمدن، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها صندوق النظافة لتحسين مدينة الغيضة من خلال حملات التشجير والتوعية بأهمية الشجرة.
وأكد الجعفري استعداد السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، لدعم الصندوق وإنجاح أنشطته وخططه وحملاته المتعددة.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين إن "الأمر لن يتوقف عند تشجير شارع المطار، بل سننتقل إلى شوارع ومناطق أخرى لتشجيرها، وسبق ذلك تشجير شارع الزعفران وخط محيفيف، تنفيذًا لخطة شاملة بدعم وإسناد من المحافظ الذي سخر كثير من الإمكانيات والدعم والاهتمام لتنفيذ مثل هذه المشاريع والبرامج التطويرية".
حضر التدشين مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري، ومدير عام شركة النفط بالمحافظة الأستاذ محسن بلحاف، وعدد من المسؤولين والمختصين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق