اليونيسيف توفر آليات ومعدات وأجهزة لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالغيضة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافقت منظمة اليونيسيف على توفير العديد من الآليات والمعدات والأجهزة، التي ستحدث نقلة نوعية متقدمة في نسيج عمل مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية بمديرية الغيضة، بما يضمن تطويرها ونجاحها في تأمين حاجة السكان من المياه وتوفير الخدمة بكفاءة عالية.
جاء ذلك على لسان المهندس طارق الكندي نائب مديرعام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية بمديرية الغيضة محافظة .
وأكد أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة في عملية المتابعة والتواصل، مع جميع المنظمات الدولية، والجهات ذات العلاقة سعياً للحصول على الدعم لتنفيذ الأعمال وتوفير المكونات المتضررة من إعصار لبان.
وأوضح الكندي بأن آلية مخاطبة المنظمات الدولية، تتم باسم مؤسسات المياه في المديريات الخمس (الغيضة وحوف وحصوين وقشن وسيحوت ) وعلى ذلك تُقدم الطلبات لتحصل على ما تحتاجه من مكونات والطلبات المقدمة.
ونوه بأن العمل دائما يتم بالتنسيق مع وكيل المحافظة للشؤون الفنية سالم العبودي بالإضافة إلى استخدام علاقاتها الشخصية لإنجاح المساعي في توفير تلك المتطلبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليونيسيف توفر آليات ومعدات وأجهزة لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق