طواف: انتصار حجور معناه تحرير تعز والبيضاء وصنعاء بدون كُلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدبلوماسي السابق السفير عبد الوهاب طواف، اليوم، إن "اِنتصار حجور يعني اِنتصار للمواطنة المتساوية، وللشرعية وللتحالف".

وأضاف في منشور له عبر ""، رصده "المشهد العربي": "اِنتصار المواطنين هناك هو اِسْتِنْهاضُ لقبائل عذر والعصيمات وبني صريم وخارف يعني دعم هبة شعبية شاملة في مناطق شمال الشمال ضد مشروع العنصري وضد مشروع طهران الطائفي؛ وتلك المناطق هي من يعتمد عليها الحوثي في التموضع والحركة والهجوم في حروبه العبثية".

وتابع: "اِنتصار حجور معناه قطع الطريق بين وصعدة، وسقوط هيبة الحوثي وإنكشاف حجم تواجدهم ووجودهم الحقيقي في المحافظات الشمالية".

وواصل: "خلال 1000 عام لم تُؤْتَى صنعاء إلا من بوابتها الشمالية؛ ومن وصل صنعاء سادَ . والحوثي اِستولى على جميع مفاتيح محافظات اليمن بلا مقاومة، بمجرد وصوله صنعاء، وذلك في سبتمبر 2014م".

واستطرد: "الحوثي على إطلاع ودراية بالتاريخ؛ ولذا نراه مستميت في إخماد أي مقاومة شعبية في صنعاء ومناطق الشمال".

ومضى: "اِنتصار حجور وعذر والعصيمات هو تطهير للحديدة وإنهاء للمسلسل المكسيكي هناك؛ وهو إنهاء واِستغناء عن الأمم المتحدة ومئات المنظمات الإغاثية "المنتفعة" هناك.. معناه تحرير والبيضاء وصنعاء بدون كُلفة".

واختتم: "معناه صيانة دماء الناس في طول وعرض اليمن؛ واِستعادة الأمن وإنهاء للحرب هناك".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق