توجيهات بإنهاء أعمال صيانة بعض الطرق الهامة في المهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد محافظ الشيخ راجح سعيد باكريت الأحد، اجتماعاً مع مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة خالد العماد على، لمناقشة الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ طريق "الغيضة ـ منعرـ تريم" بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة.

وناقش الاجتماع آخر تكورات مخاطبة الأشعال العامة لإعداد دراسات فنية للمشروع والجدوى الإقتصادية، وإنزال فريق فني للإشراف ومتابعة توقيع العقد مع المقاول خلال مدة أقصاها شهر.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهمية الإسراع في صيانة طريق "صرفيت – الغيضة"، وتجهيز الدراسات الفنية وإتمام العقد مع الشركة المنفذة، إلى جانب صيانة طريق "الغيضة – المسيلة" في أعقاب تعرضها لأضرار بالغة من الحالة المدارية لبان.

وشدد محافظ المهرة على الأهمية الإقتصادية لهذا الطريق في انتعاش المنطقة التي يمر عبرها، فضلاً عن كونه يختصر المسافة.

فيما بدأت المؤسسة العامة للطرق والجسور تنفيذ أعمال ردم لطرقات داخلية بمنطقة عتاب التي جرفتها سيول الإعصار لتمكين المواطنين من التنقل بسهولة ويسر.

وأكد مدير عام مؤسسة الطرق عوض قويزان أن الأعمال جارية على قدم وساق في إصلاح وصيانة الطرق المتضررة في مختلف المديريات.

ولفت إلى أنه جرى تكليف شركة الرصيد بصيانة طريق "صرفيت – الغيضة"، إلى جانب إعداد دراسات فنية لطرقات داخلية في سيحوت وقشن وحصوين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيهات بإنهاء أعمال صيانة بعض الطرق الهامة في المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق