تزويد أفراد اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان بمهارات قتالية جديدة 

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي/ ردفان / رائد الغزالي

في إطار زيادة القدرات القتالية، أقام اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان اليوم الأحد، حفل تخرج لدفعة جديدة لـ200 فرد أمني بعدد من الدورات التدريبية والتخصصات العسكرية.

وقدمت للمشاركين من قوة اللواء الخامس وهو أحد ألوية الدعم والإسناد في المحافظات الجنوبية، مهارات تدريبية ومعارف في النظام العسكري والدعم المعنوي وكذلك تدريبات قتالية.

وحرص الخريجون على تقديم عرض عسكري قصير، معبرين عن شكرهم لقيادة اللواء الخامس ممثلة بالقائد مختار النوبي وللضباط الذين تلقوا منهم التدريبات وكسبوا منهم الكثير من المفاهيم.

فيما قدمت لجنة التدريب الشكر والتقدير لقيادة اللواء على حرصها واهتمامها ومتابعتها المستمرة وتلمسها أحوال المرابطين من الضباط وصف الضباط.

ووجهت اللجنة الشكر لدول العربي بقيادة السعودية ودولة على الدعم المستمر لألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية والقوات المسلحة في مواجهة التمرد في العديد من جبهات القتال.

يأتي هذا في الوقت الذي حضر فيه حفل التخرج كل من عبدالسلام البيحاني رئيس عمليات اللواء، والعقيد رفيق حيدره غالب ركن التوجية المعنوي، وعبدالله صالح محرز القائد الميداني في جبهة كرش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تزويد أفراد اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان بمهارات قتالية جديدة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق