برعاية النخبة.. قمة كروية في شبوة لإحياء ذكرى الشهيد أمير الديولي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 17 فبراير 2019 9:04 م

برعاية النخبة.. قمة كروية في شبوة لإحياء ذكرى الشهيد أمير الديولي

نظمت النخبة الشبوانية اليوم الأحد، فعاليات لإحياء ذكرى أربعينية الشهيد أمير حسن الديولي الذي استشهد خلال مداهمة قوات النخبة الشبوانية أوكار العناصر الإرهابية في منطقة الهجر بمديرية مرخة.

وأقام منتخب النخبة الشبوانية ومنتخب نصاب قمة كروية نظمتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على ملعب الفقيد مربش في مدينة نصاب بحضور قائد النخبة الشبوانية محور عزان المقدم محمد سالم البوحر، والمقدم وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء، والرائد أحمد محسن السليماني أركان محور الصعيد.

وأكد المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان على استمرار النخبة الشبوانية في محاربة قوى الشر والإرهاب حتى تثبيت الأمن والاستقرار في كافة الأرجاء.

وقدمت خلال المباراة التي شهدها ملعب الفقيد مربش في مدينة نصاب كأس أربعينية الشهيد أمير الديولي، ودرع تقديري لأسرة الشهيد.

وشهدت الفعالية حضور نائب رئيس بالمحافظة عيدروس باعوضة، والنقيب أبوبكر الديولي قائد قطاع نصاب بالنخبة، والملازم مبارك عوير قائد قطاع مرخة، وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية وبعض القيادات العسكرية والأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية النخبة.. قمة كروية في شبوة لإحياء ذكرى الشهيد أمير الديولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق