مدير مكتب تربية لحج لـالمشهد العربي: دعم الجهات المانحة أعاد الحياة للتعليم

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي - خلدون البرحي
قال مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري إن المكتب يواصل تنفيذ برامجه وأنشطته المدعومة من المنظمات الدولية والهيئات الإقليمية المانحة والداعمة.
وأضاف الزعوري في تصريحات لـ"المشهد العربي"، أن أبرز المنظمات والهيئات المانحة والداعمة هي منظمة اليونسيف ومنظمة رعاية الأطفال والمنظمة النروجية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي والهيئة الكويتية للإغاثة.
وأوضح أن شراكة المكتب مع المنظمات والهيئات جاء عبر تراخيص عمل بينها وبين وزارة التربية والتعليم ووزارة التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ مشاريعها وبرامجها .
وطالب الزعوري، المنظمات والهيئات الأخرى التي تنفذ أنشطتها وبرامجها المحدودة بشكل مباشر في المدارس المرور عبر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتنسيق العمل وتوثيقه لضمان التوزيع العادل للأنشطة والبرامج بين المديريات والمدارس في المحافظة .
ولفت إلى أن الحقل التربوي والتعليمي بحاجة إلى الكثير من الدعم والمساندة خاصة فيما يتعلق بإعادة بناء المدارس المدمرة منذ أربع سنوات؛ بسبب حرب مليشيات وأتباع الرئيس السابق .
وقدم الزعوري، الشكر لمنظمة اليونسيف ومنظمة رعاية الأطفال وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم السخي والكبير الذي أعاد العملية التعليمية إلى مسارها الصحيح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب تربية لحج لـالمشهد العربي: دعم الجهات المانحة أعاد الحياة للتعليم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق