تخرج الدفعة التأسيسية الثانية لقوات النخبة الشبوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 17 فبراير 2019 2:03 م

تخرج الدفعة التأسيسية الثانية لقوات النخبة الشبوانية

تخرجت، اليوم الأحد، الدفعة التأسيسية الثانية لقوات النخبة الشبوانية للعام التدريبي 2019م، بدعم مباشر من قوات العربي الشقيق ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شهد معسكر النخبة الشبوانية محور بالحاف عرضا عسكريا مهيبا بهذه المناسبة.

واستعرض الجنود فقرات تدريبية تلقوها خلال الدورة توحي بمدى جاهزيتهم القتالية ومهاراتهم العسكرية، مثل الاقتحامات والمداهمات، وتفكيك وتركيب السلاح، وتفتيش المركبات بروح اليقظة وأيضا حماية كبار الشخصيات والإسعافات الأولية .

وخلال فترة التدريب تلقى فيها المجندين التدريبات العسكرية النوعية من قبل مدربين أكفاء يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التدريب.

وتعتبر هذه الدفعة سواعد وهمم ودماء جديدة تضاف لما سبقتها من دفعات تخرجت من ميادين الكرامة والعزة والشرف لدفاع عن امن واستقرار محافظة .

في الختام تقدمت قيادة النخبة الشبوانية بخالص الشكر والعرفان لدول التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، على الدعم الكبير الذي قدموه ومازالوا يقدمونه لأبناء شبوة لتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بالمحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق