مدير عام مديرية المكلا يتفقد حي الطلائع والتعاون ويكرم شخصيات بارزة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة حي الطلائع وحي التعاون الواقعين بفوه القديمة غرب مدينة المكلا.

وكان في استقباله فضل سالم باقارح رئيس حي الطلائع، ومحمد صالح بن حميد رئيس حي التعاون وعددا من أعضاء اللجان المجتمعية فيها .

وتفقد المدير العام لمديرية المكلا خلال زيارته موقع المعسكر بفوه القديمة والذي يطالب الأهالي بالاستفادة منه موقعا لفرقة الدفاع المدني، كما تفقد مبنى سوق الأسماك القديم لعمل الدراسات الممكنة لإعادة تأهيله مجددا .

ووجه المدير العام للمديرية خلال زيارة اللجان المجتمعية بحي الطلائع والتعاون بضرورة الالتقاء بالشخصيات الاجتماعية والتدارس فيما بينهم للخروج بأفكار ومشاريع تسهم في تنمية أحيائهم السكنية .

بعد ذلك قام المهندس عوض بن هامل بزيارة مدرسة خالد ابن الوليد واستمع من مدير المدرسة فائزة محمد اليزيدي، إلى احتياجات الإدارة المدرسية فيها إلى جانب زيارته لروضة26 سبتمبر حيث التقى آمال هادي بامخلاه مديرة الروضة التي أطلعته على أوضاع الروضة والمصاعب التي تواجه إدارتها متعرفا على الأنشطة الفنية التي تقوم بها الروضة معربا عن ارتياحه بما شاهده من لوحات فنية ورقصات من التراث الشعبي.

وفي ختام الزيارة قام المدير العام للمديرية بتكريم الشخصية الاجتماعية بحي الطلائع، ومنهم أحمد سعيد علي النوحي أحد الجنود السابقين في الشرطة المسلحة بالجبهة القومية، وأحد مؤسسي التعاونية الزراعية بفوه القديمة، إلى جانب تكريمه للشخصية الاجتماعية بحي التعاون حيث كرم علي سالم أحمد باسعيد أحد أقدم الصيادين بفوه القديمة، ولاعب سابق بفريق الشباب الرياضي ممن عاصروا العمل بلجان الدفاع الشعبي .

وقدم لهم المدير العام لمديرية مدينة المكلا شهادات تقديرية، ناقلا لهم تحيات اللواء الركن محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية.

0a23e42604.jpg
5c691abcaca62.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق