الإرياني يكشف عن الصفقات الحوثية مع تل أبيب

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 17 فبراير 2019 3:09 ص

كشف وزير الإعلام معمر الإرياني، عن وجود صفقات سرية تتم بين ميليشيات الانقلابية، وتل أبيب.

وقال الإرياني، عبر سلسلة تغريدات أطلقها مساء السبت، على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغرة "": لا يخفى على أحد الصفقات السرية بين المليشيات الحوثية الايرانية وتل أبيب، التي كشفت عن نفسها من خلال قيام بترحيل أخر اليهود اليمنيين الى فلسطين، وتهريب واحدة من اقدم مخطوطات التوراة.

وأضاف الإرياني: تحاول المليشيات الحوثية الزج بالمزيد من اليمنيين في محارق الموت والدفع بهم للقتال تحت شعارات خادعة، وكلنا يعرف العلاقة الدافئة التي تربط الحوثيين ومن خلفها نظام طهران بالصهيونية العالمية، وليس أدل على ذلك من زيارات الحاخامات اليهود لطهران في أكثر من مناسبة تلبية لدعوة رسمية.

وعن ما أثارته مؤخراً وسائل الاعلام المحلية والعربية، على الصورة التي جمعت وزير الخارجية اليمني خالد اليماني برئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، في مؤتمر وارسو الدولي، ومحاولة استغلال ميلشيات الحوثي للواقعة، يقول الإرياني: موقف الحكومة  من رفض التطبيع ثابت ومبدئي.

وتابع حديثه، بقوله: القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الأولى، وما نشاهده اليوم من مظاهر سطحية تقوم بها الميليشيات الحوثية محاولة سمجة لتوظيف قضية فلسطين العادلة، في سبيل خدمة أهداف إيران ونظام الملالي في طهران، ولا يمت بصلة لعدالة القضية الفلسطينية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإرياني يكشف عن الصفقات الحوثية مع تل أبيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق