فتح يدعو المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لفك حصار حجور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 16 فبراير 2019 8:32 م

فتح يدعو المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لفك حصار حجور

طالب وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، منسقة الشؤون الإنسانية في ليزا غراندي، بالتدخل والضغط الفوري لفك الحصار الذي تفرضه المليشيا الانقلابية على حجور في محافظة ، ووقف الجرائم الإنسانية بحق سكان المنطقة.

وشدد فتح على ضرورة التنسيق مع المنظمات الأممية وخصوصا برنامج الأغذية العالمي لإرسال المواد الإغاثية والطبية والفرق الإغاثية، لتقديم الخدمات للسكان المحاصرين في تلك المناطق..معتبرا ماتقوم به المليشيا من حصار وجرائم بحق سكان المنطقة جرائم حرب لاتسقط بالتقادم.

وطالب المجتمع الدولي والمنسقة الإنسانية بعمل كافة الوسائل والضغوطات لفك الحصار عن أهالي المنطقة والسماح بإدخال المواد الغذائية والاحتياجات للمواطنين، وادانة ما تقوم به المليشيا من جرائم في المنطقة وعدم الصمت حيال تلك الجرائم الجسيمة بحق الأهالي والمدنيين في المنطقة.

وأكد فتح أن استمرار صمت المجتمع الدولي حيال جرائم وانتهاكات بحق السكان في حجور وعدد من المناطق الخاضعة لها، وصمة عار في تاريخ الإنسانية، وتشجع الحوثيين الاستمرار في تلك الجرائم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق