نائب رئيس انتقالي ردفان لـالمشهد العربي: الجمعية الوطنية بالمكلا لها دلالات ورسائل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 16 فبراير 2019 4:26 م

نائب رئيس انتقالي ردفان لـ
المشهد العربي - رائد الغزالي

أكد النائب الأول لرئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ردفان في ياسر محمود البكري، أن انعقاد الجمعية الوطنية في العاصمة الاقتصادية للجنوب محافظة لها دلالات ورسائل إلى كل الجهات.

وأضاف البكري في تصريحات لـ"المشهد العربي"، أن الأمور تبشر بخير خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأن المجلس الانتقالي يسير نحو الهدف بخطوات موثوقة وبسياسة حكيمة وعمل عقلاني مدروس.

ولفت إلى أنه حينما يكون العمل جارياً على الميدان ليس هناك مجال للنظر للخزعبلات والافتراءات الخائبة التي تحاول إثارتها القوى المعادية ضد المجلس للنيل منه ومن مشروعه التحرري.

وأشار إلى أن الجمعية الوطنية بمثابة رسالة مهمة لمن يسبحون في فلك مخرجات الحوار المرفوضة من قبل الشعب الجنوبي من إلى باب المندب، مشدداً على أن رقعة واحدة وشعب واحد ملتف حول قيادته الحقيقية والمتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وشدد على أن كافة أبناء ردفان يقفون إلى جانب قيادت الانتقالي وإلى جانب أبناء حضرموت وشبوة وأبين الأبطال في تحرير ما تبقى من المناطق التي تقع تحت سيطرة قوى الاحتلال في وادي حضرموت وبيحان ومكيراس، مشيراً إلى أن شعب الجنوب لن يهدأ إلا بعد تحرير كل شبر من أرض الجنوب الغالية وامتلاك القرار السياسي وعودة سيادة الأرض لأهلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق