البخيتي يُحرج عبدالملك الحوثي بتغريدات عن إسرائيل (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن المحلل السياسي علي ، اليوم، هجومًا حادًا على زعيم المليشيات الحوثية عبدالملك .

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "تتذكرون صور السلطان قابوس الحميمية مع نتنياهو في مسقط قبل أشهر؛ وقتها بلعت إيران وحسن والحوثيون ألسنتهم؛ وتجاهلت قناة الميادين الاستقبال الحار لقادة إسرائيل في سلطنة ؛ بل وعده بعض المحسوبين على ذلك المحور ذكاء عماني وكتبوا معلقات مدح لـ قابوس بن سعيد".

وأضاف: "يدرك اليمنيون أن مزايدات المتعلقة بقضية فلسطين مجرد نفاق مفضوح؛ فمن قتلهم وجوعهم وشردهم وفجر منازلهم واعتدى على حقوقهم وسجن وعذب حتى النساء في لا يمكن أن يكون حريصاً لهذه الدرجة على فلسطين و الفلسطينيين.. من قتل ابناءه وإخوانه لا يمكن أن يكون رحيماً بجيرانه".

وواصل: "يتمنى اليمنيون بمناطق سيطرة الحوثيين أن يعاملهم عبدالملك الحوثي كما تعامل إسرائيل عرب ٤٨؛ ولو فتحت الدولة العبرية حدودها لاستقبال اليمنيين لفر الملايين اليها هرباً من أشقائهم أصحاب المسيرة القرآنية وشعارات الصرخة.. لم يعد أحد إلا المغفلون يتأثر بمزايدات ودجل محور إيران".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق