رئيس الجمعية الوطنية لأبناء الجنوب: ستشهدون ما يسركم قريباً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 16 فبراير 2019 11:37 ص

رئيس الجمعية الوطنية لأبناء الجنوب: ستشهدون ما يسركم قريباً

أكد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد بن بريك أن الجمعية لديها من الوثائق والقرارات والتوصيات لأجل تحديد ما يرضي أبناء وشبوة وشعب كافة .

وقال بن بريك خلال كلمته باجتماع الجمعية الوطنية في دورته الثانية بالمكلا: "القوات في الوادي وعندما تحرك المجلس الانتقالي إلى حضرموت تم تعزيز قواتهم السبعه الألويه بلوائين جديدين، نحن نعرف ذلك ونراقبهم ونقول لهم لن تنفعكم هذه القوات لو أردنا تحرير الوادي بالقوة".

وأضاف في رسالته لأبناء الجنوب: "ستشهدون خلال الأيام القادمة القريبة ما يسركم والمجلس الانتقالي رأسه مرفوع ورؤوسكم أنتم مرفوعة بإذن الله تعالى" .

وتابع: "نوجه دعوتنا لكل أعضاء البرلمان المنتهية ولايته أن ينضموا إلى برلمان الجنوب الجمعية الوطنية ونقول لهم كونوا إلى جانب شعبكم وأهلكم".

واستطرد: "منذ 94 ونحن نبحث عن طليعة تتحدث باسم الجنوبيين ولله الحمد جاءت المفاجأة بإعلان المجلس الانتقالي الذي يمثل طليعة الجنوب"، مختتماً: "أوجه نداء للقيادات الجنوبية ولكل المناضلين الذين حملوا المشاعل في المرحلة السابقة نقول لهم مرحبا وأنتم مرجعيتنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق