الجيش يحرر مواقع جديدة في الحشاء غربي الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرزت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، تقدماً جديداً غربي محافظة ، وذلك خلال هجوم مباغت أسفر عن مقتل 4 عناصر حوثية، وتحرير العديد من المواقع من حوزة المليشيا المدعومة من نظام طهران.
وكشف العقيد قائد الكربي، قائد الكتيبة السابعة التابعة للواء 83 مدفعية بالجيش عن تحرير موقع "" غرب قرية حوشب، وقرية "نجد المكلة" في بلدة الأحذوف، كما تم تأمين خط "الزقماء" الرابط بين مديرية الحشاء ومنطقة "سناح" المتاخمة لمديرية قعطبة شمال المحافظة.
وأضاف الكربي، أن قواته مسنودة بالمقاومة الشعبية حررت تلال"الخضراء" و"الزقماء" وتواصل تطويق مجاميع ودوريات مليشيا في بلدة "نجد المكلة" في مديرية الحشاء غربي الضالع.
وأسفر هجوم الجيش عن أسر أحد عناصر مليشيا الحوثي أثناء قيامه بزراعة العبوات الناسفة والألغام، وقتل 4 عناصر آخرين وسقوط عدد من الجرحى، طبقاً للمسؤول العسكري.
وضمن محاولة مليشيا الحوثي البائسة لإعاقة تقدم الجيش ، فجرت مليشيا الحوثي أثناء المعارك جسر "الزقماء"، وعدداً من عبارات تصريف المياه في المديرية.
وتشهد حشاء الضالع مواجهات عنيفة ومتواصلة منذ أيام بين الجيش والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي ، يهدف خلالها الجيش بدعم من العربي إلى فتح جبهتين جديدتين بمحافظتي "إب" و"".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق