مشاهد مروعة في مديرية حيس جراء انتهاكات مليشيات الحوثي (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم تترك مليشيات السكان في مديرية حيس بمحافظة ، أن ينعموا بحياة طبيعية ولو ليوم واحد، حيث تطلق قذائف مدفعيتها الثقيلة وقذائف الهاون والهاوزر لتطال منازل المواطنين ليل نهار، لم تترك لهم فرصة الأمان ليحضوا بها
فذات يوم شنّت مليشيات الحوثي قصفاً همجياً بالقذائف على أحد الأحياء السكنية المكتظة بالسكان وقتلت امرأة وأصابت ثانية بجروح خطيرة .
وعند ساعات الليل المتأخرة من اليوم التالي، جددت المليشيات قصفها البربري على المنازل في نفس الحي السكني .
وكان منزل المواطن عبدالله حسن المهدلي، واحداً من بين مئات المنازل التي دمرتها وأحرقتها مليشيات الحوثي بالقصف اليومي، بمختلف أنواع القذائف حيث سقطت قذائف المليشيا على المنزل واخترقت إحدى الغرف وأحرقته بما فيه من أثاث وملابس ومقتنيات للأهل .
يتحدث الأطفال عن لحظات الرعب التي عايشوها تلك الليلة ، لم تشفع لهم طفولتهم لتجنبهم حقد المليشيات وقصفها لمنزلهم.
يروي الأطفال مشاهد القصف بلغة سبقت أعمارهم بعقود من الزمن . نعم .. إنها حيس التي أوغل فيها دماراً وتخريباً .. نعم إنها حيس التي ارتكبت فيها المليشيات مجازر جماعية وقتلت وجرحت عائلات بأكملها من الرجال والنساء والأطفال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق