ردا على نجاحات المقاومة الشعبية.. مليشيا الحوثي تقصف شمال الضالع بالكاتيوشا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 15 فبراير 2019 1:14 ص

ردا على نجاحات المقاومة الشعبية.. مليشيا الحوثي تقصف شمال الضالع بالكاتيوشا

قصفت مليشيا الإرهابية، مساء اليوم الخميس، بشكل عنيف قرى منطقة العود مديرية قعطبة، وذلك بعد أن فقدت مواقع عسكرية عديدة كان تحتلها عليها بالمديرية، الأسبوع الجاري.

وتكبدت المليشيا خسائر فادحة على يد المقاومة الشعبية التي سيطرت على مواقع جديدة بمديرية "الحشاء" غربي المحافظة، الأحد الماضي، عقب مواجهات تكبدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية 12 قتيلًا وجريحًا في صفوفها.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا أطلقت عدداً من صواريخ الكاتيوشا سقطت في المنطقة وخلفت أضراراً مادية كبيرة بمنازل السكان في قرية شعور، وجاء القصف مليشيا الحوثي، من مواقعها في مديرية السبرة شرق محافظة إب.

وبعد 100 يوم من انطلاق معركة تحرير مدينة دمت شمال ، جنوبي ، بمشاركة قوات الحزام الأمني واللواءين 83 مدفعية والرابع احتياط، إضافة إلى الشرطة العسكرية في الضالع وإب، استطاعت القوات المشاركة، من تحرير نحو 30 نقطة وموقعاً عسكرياً و15 قرية كانت تسيطر عليها ، في وقت استولت على العديد من الآليات والمعدات.

وتقف قوات الجيش حاليا على مشارف مدينة دمت في السلسلة الجبلية الممتدة من قرية الحقب وجبل الحريوة وكنة وحتى الاثلة والمعرش، وصار خط النادرة دمت قاب قوسين أو أدنى من مرمى نيران القوات الحكومية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق