حملة نظافة بمديرية المعلا لإزالة مخلفات البناء ورفع الأتربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 14 فبراير 2019 11:52 م

حملة نظافة بمديرية المعلا لإزالة مخلفات البناء ورفع الأتربة

شهدت مديرية المعلا، اليوم الخميس، حملة نظافة محلية، أشرف عليها فهد مشبق، مدير عام المديرية، لإزالة مخلفات البناء ورفع الأتربة و مخلفات القمامة المكدسة في الشوارع الخلفية للمديرية.

وتستمر الحملة لليوم الثالث على التوالي، وجرى خلالها إنزال أعداد كبيرة من المعدات ورجال النظافة ولاقت قبولا واسعا بين المواطنين الذين تضرروا من ضيق الطرقات و ازدحام السير.

وخلال تفقده الحملة، اليوم، استمع مشبق آراء المواطنين وملاحظاتهم حول الحملة، وطالبوا بضرورة الانتقال إلى الشوارع العامة بالمديرية، وأبدى استعداده لتنظيف شوارع المديرية كافة، مشيدا بجهود العاملين و عمال النظافة الذين يبذلون جهود جبارة من اجل وجه العاصمة ، داعيا المواطنين إلى مساعدتهم والتعامل معهم بطرق أخلاقية.

وكانت السلطة المحلية بالمعلا، قد أشرفت، أمس الأول الثلاثاء، على حملة مماثلة لرفع السيارات المتهالكة من طرقات المديرية التابعة للعاصمة عدن، وذلك بمشاركة بلدية المديرية التي تمكنت من رفع إعداد كبيرة من السيارات التي كانت تشكل عائقا كبيرا في شوارع المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق