المقاومة الشعبية في الحشاء شمال الضالع تعلن النفير ضد مليشيات الحوثي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجھت المقاومة الشعبیة في مدیریة الحشاءشمال محافظة الضالع دعوة لأبناء المدیریة إلى حمل السلاح ضد ملیشیات الإرهابية التي اقتحمت قرى المدیریة وفجرت منازل مواطنین.
وأشارت المقاومة إلى أنھا حاولت خلال خمس سنوات تجنیب المدیریة الصراع والاقتتال، ووقعت اتفاقات لتفادي الاقتتال والحرب والدمار، إلا أنھا تفاجأت بھجوم غادر في 2 فبرایر الجاري نفذته ملیشیات الحوثي على قریتي المحرم والنجد، وتفجیر منازل مدنیین.
ولفتت إلى أن المليشيات لم تكتف بذلك فحسب، ولكن عملت على التوسع واقتحام المنازل في منطقتي الصبوة والساكن، وانتھاك لحرمات الأھل ھناك، وكذلك اختطاف المسالمین من أبناء المنطقتين، وإعدام بعضھم.
وأكدت مقاومة الحشاء أنها لن تستطع البقاء مكتوفة الأیدي وھي تشاھد ملیشیات الحوثي تقصف القرى والمنازل وتروع النساء والأطفال، وأنها حملت السلاح للدفاع عن الأرض والعرض، والتصدي للعدو ودحره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة الشعبية في الحشاء شمال الضالع تعلن النفير ضد مليشيات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق