القبض على 4 أشخاص خلال محاولتهم تهريب دولارات مزيفة من تعز إلى عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 13 فبراير 2019 11:04 ص

القبض على 4 أشخاص خلال محاولتهم تهريب دولارات مزيفة من تعز إلى عدن

تمكنت نقطة الرباط المركزية الواقعة في المدخل الشمالي للعاصمة أمس الثلاثاء، من القبض على 4 أشخاص خلال محاولتهم تهريب كميات مزورة من الدولار الأمريكي من إلى عدن.

وأوضح قائد الكتيبة "3 احتياط" خلدون بافخسوس، أن أفراد نقطة الرباط المركزية التابعين للكتيبة 3 احتياط تمكنوا نجحوا مساء الثلاثاء في ضبط عملة نقدية مزورة فئة الدولار خلال تهريبها من تعز لعدن في باص "هايس".

وبّين بافخسوس أن القوة الأمنية اعتقلت أربعة أشخاص من أبناء تعز كانوا على متن الباص، مشيراً إلى أنهم أنكروا خلال التحقيقات صلتهم أو معرفتهم بالعملة المزورة.

ولفت إلى أنه جرى إحالة المتهمين إلى إدارة الأمن لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، كما تم تحريز المضبوطات .

وقدم قائد الكتيبة "3 احتياط"، الشكر إلى أفراد النقطة على يقظتهم الأمنية وتمكنهم من ضبط الكميات المزورة من العملة المزورة، إلى جانب ضبطهم الكثير من المهربات والممنوعات منذ تحملهم مسؤلية نقطة الرباط.

5c63cf94c1c05.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على 4 أشخاص خلال محاولتهم تهريب دولارات مزيفة من تعز إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق