اجتماع حكومي يناقش مصفوفة مشاريع تنموية بدعم من الاتحاد الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي اجتماعًا، بالعاصمة اليوم الثلاثاء، لمناقشة التحضيرات الخاصة بإعداد مصفوفة المشاريع المقرر دعمها من قِبل الاتحاد الأوروبي في قطاعي الصحة والتربية والتعليم.
وخلال الاجتماع، جرى استعراض عدد من المشاريع التي أعدتها وزارة التخطيط في عدد من القطاعات الحيوية وآلية تنفيذها، وخطة الوزارة التي تتركز على دعم التغذية، والسلطة المحلية، والقطاع الخاص، وسُبل العيش في المجتمعات اليمنية.
كما تم الاتفاق على أن تعد وزارة التخطيط مصفوفة المشاريع التي تحتاج لدعم الاتحاد الأوروبي المقدم لليمن طبقًا لاستراتيجية المساعدات الإنسانية لمدة سبع سنوات، وذلك وفقًا لأولويات الحكومة.
ضم الاجتماع وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله لملس، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر عبد العزيز، ورئيس المكتب الفني بوزارة التخطيط شعيب الصغير، ومدير الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين برئاسة الوزراء علاء قاسم، ومستشارة وزير الخارجية لحقوق الإنسان نوال باعباد، والسفير بوزارة الخارجية جمال عوض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق