تدشين البرنامج التدريبي المهني والتخصصي للعام 2019 في عدن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صندوق تنمية المهارات، اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، عملية التسجيل في البرنامج التدريبي للدورات المهنية والتخصصية (المرحلة الأولى) للعام الحالي 2019 برعاية وزير التعليم الفني والتدريب المهني رئيس المجلس الأعلى للصندوق الدكتور عبد الرزاق الأشول. 

ويهدف البرنامج على مدي يومين الذي يستهدف الشباب الخريجين والعاطلين عن العمل في كافة مديريات المحافظة، إلى تنفيذ دورات تخصصية تستهدف الشباب في ١٢ برنامج مهني وفني ، وإكسابهم مهارات عملية ضمن معايير حديثة ومتطورة تساعد في تحسين مستواهم المعيشي وفتح مشاريع خاصة تنمي المجتمع .

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق تنميه المهارات الدكتور عبدالله داغم ،بان البرنامج التدريبي المتكامل للعام 2019 يشمل الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب( icdl )و صيانة الحاسوب، و التكيف والتبريد ، وصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية ، وصيانة السيارات الحديثة ، والتمديدات الكهربائية ، والخياطة والتطريز ، و والكوافير وتجميل للنساء، و صيانة أجهزة الموبايل ، و الطاقة الشمسية ، والسباكة و الخراطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق