رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الجديد بلحج يتسلّم مهام عمله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - خاص

في جو مفعم بالأخوة والمودة، وحضور جميع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، وأعضاء الجمعية الوطنية بالمحافظة، وشخصيات وقيادات وطنية كبيرة، وممثل عن الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وشخصيات مناضلة، تسلَّم المحامي رمزي عبد الله ناصر الشعيبي – المُعين جديدًا رئيسًا للقيادة المحلية بلحج – مهام عمله خلفًا للرئيس السابق الدكتور فضل هماش.

بدأت جلسة الاستلام والتسليم بكلمة لنائب رئيس القيادة المحلية في لحج محمد العديني، رحب فيها بالحاضرين.

وبعد ذلك، ألقى رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي عبد الله ناصر كلمة، توجه خلالها بالشكر للحاضرين على التفاعل، كما قدم الشكر لسلفه المناضل الدكتور فضل هماش، مثمنًا الجهود الكبيرة التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج.

ووصف ناصر المرحلة الحالية بأنها صعبة، وتتطلب العمل بروح الفريق الواحد، مؤكدًا الاستمرار معًا لإكمال جهود هماش نحو عمل مؤسسي ومدروس بمعية كل الشرفاء المناضلين من أبناء لحج، معتبرًا هذا العام هو عام التمكين.

وعقب ذلك، ألقى الدكتور فضل هماش كلمة، رحب فيها بالجميع، كما رحب بكل روح وطنية برفيق دربه النضالي المحامي رمزي الشعيبي، داعيًا الجميع إلى الالتفاف والعمل معه لما يخدم سير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج.

وبعد ذلك، ألقى رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة الأستاذ منصور زيد كلمة مقتضبة، حيّا فيها الروح الوطنية والتفاهم الكبير بين الرئيس الخلف والرئيس السلف في لحج، مقدمًا شكره للمناضل الدكتور فضل هماش على كل الجهود التي بذلها في تأسيس قيادة المجلس بالمحافظة، متمنيًا التوفيق والنجاح للرئيس الجديد.

بدوره، كرَّم الرئيس المعين جديدًا رمزي الشعيبي سلفه الدكتور فضل هماش بشهادة تقديرية للجهود الكبيرة التي أرساها في تأسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج.

وقد ارتص الحاضرون – بعد الاستلام والتسليم – لأخذ الصور التذكارية الوطنية، تعبيرًا عن مدى التلاحم والترابط، وتجسيدًا لمبدأ رص الصفوف فيما بينهم لخدمة مسيرة الثورة الجنوبية المباركة.

حضر الاستلام والتسليم مستشار القيادة المحلية بلحج اللواء علي حسن زكي، ومدير عام الحوطة أنيس العجيلي، ومدير أمن الحوطة المناضل عواد الشلن، ونائبه طارق ردمان، والدكتور ماجد العيسائي، وعدد من قيادات الحراك الجنوبي، والشخصيات الاجتماعية والشباب بالمحافظة.

c21163956e.jpg
5c61ba8295010.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق